التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

برلماني مصري: قطر في مقدمة الدول التي تتآمر على مصر 

القاهرة ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال عضو مجلس النواب المصري عصام عباس، ان هناك العديد من الدول التي تكن العداء للدولة المصرية ولا تريد لها النهوض او التقدم، وان هذه الدول لا مانع لديها من ارتكاب الجرائم بحق مصر، وهي بالفعل ضالعة في المؤامرة الارهابية التي تتعرض لها البلاد منذ سنوات.

واضاف “عباس” ان مصر تواجه حربا شرسة تتصدر لها عصابات ارهابية تكفيرية، تسعي للدمار وسفك الدماء، ويقف وراءها دول واجهزة كبري تعمل علي وضع الخطط والاستراتيجيات وتقدم الدعم المالي واللوجيستي لتلك التنظيمات، من اجل ان تحقق اغراضها في السيطرة علي قرارات الدولة المصرية، ومن اجل ان تتم مشروعها التخريبي في منقة الشرق الاوسط.

واوضح ان المنطقة تتعرض لموجات من الارهاب العنيف المتنقل عبر الحدود، وهو ارهاب يمتلك اسلحة حرب حديثه تدل بوضوح علي ان هناك دول تقف وراءه وتموله، وتدفع لان يرتكب المزيد من الجرائم المستمرة حتي وان صرحت تلك الدول في العلن انها تحارب الارهاب وتسعي للقضاء عليه، لكن الممارسات الفعليه والعلاقات الاستخباراتيه مع تلك التنظيمات لنلك الدول تفضح تأمرها وضلوعها في هذه الظاهرة التي باتت تهدد العالم باسره.

وقال “عباس” ان الارهاب لا يعترف بالدول القائمة ويسعي لتغيير الخريطة السياسية لمنطقة الشرق الاوسط تحديدا، وهو ما يتوافق مع مخططات صهيونية لاعادة تقسيم المنطقة طائفيا ومذهبيا لمجموعة من الدويلات صغيره الحجم متقاتله فيما بينها، كي يسهل السيطرة عليها وفرض العقوبات فيما بعد، وتظل تحت رحمة الدول الكبري التي وضعت المخطط منذ البداية.
ولفت “عباس” الي ان ما تتعرض له مصر اوجد نوع من انواع الفرز في العلاقات مع الدول، فاتضح من هو الصديق الفعلي الذي يقف الي جوار الدولة المصرية ويقاتل معها هذا الارهاب الاسود، ومن هي الدول التي وجدت في الارهاب فرصه لاظهار الحقد الدفين بداخلها ضد مصر الحضارة، وقال “ان التاريخ لا يمكن تزييفه ويسجل مواقف الجميع، ويضع الدول المتأمرة في مربع واحد مع الارهاب وعصاباته وعناصره”.

وقال عضو مجلس النواب المصري: انه مهما كانت محاولات تلك الدول ومهما بلغ بها التأمر فلن تستطع ان توقع مصر التي تكمن قوتها في تماسك شعبها وتكاتفه وراء مؤسساته وقيادته، واضاف “انهم حاولوا بالفعل الايقاع بين الشعب ومؤسساته من جهة وبين مسلميه ومسيحيه من جهة اخري، لكن الشعب المصري يدرك حقيقة تلك المحاولات ولم ينسحب وراءها، بل وقف صامدا مواجها تلك المخططات”.

وتابع “عباس”: ان الجيش المصري يسدد الضربات المتلاحقة للعصابات الارهابية التي تتواجد علي الارض المصرية، وهو بهذا يضرب الارهاب ويحقق الانتصارات ليس لمصر وحدها بل للمنطقة باكملها.
واختتم البرلماني المصري حديثه بالقول: ان قطر تقع في مقدمة الدول التي تتأمر علي مصر، فهي تآوي العناصر الارهابية وتساعدها وتساندها سياسيا، وهو امر لا يحدث في الخفاء بل تقوم به الحكومة القطرية في العلن وكأنها تتباهي بما تفعله من ايواء العناصر الاجرامية وحمايتها.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق