التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

كأس الأتحاد الآسيوي: الزوراء بمواجهة مصيرية اليوم أمام الجيش السوري 

رياضة – الرأي –
يلتقي اليوم الأثنين في منافسات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحساب المجموعة الأولى فريق نادي الزوراء نظيره الجيش السوري المتصدر على ملعب حمد الكبير في العاصمة القطرية الدوحة.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً السويق العماني مع ضيفه الأهلي الأردني على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.
ويتصدر الجيش السوري ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل نقطتين للزوراء ونقطة لكل من الأهلي والسويق.
وقال مساعد مدرب الزوراء إبراهيم عبد نادر إن فريق الزوراء جاهز للمباراة من الناحية الفنية والبدنية، وأن الجهاز الفني لديه معلومات كافية عن نقاط القوة والضعف للفريق السوري”.
من جانبه وصف أنس مخلوف، المدير الفني لفريق الجيش السوري، مواجهة الزوراء بالمهمة والصعبة، وأضاف “نحترم فريق الزوراء كونه منافس في المجموعة ولكن لا نهاب أي فريق، سنسعى للفوز بكل ما نملك من قوة للاستمرار في صدارة المجموعة ولتكون دفعة معنوية كبيرة للاعبين”.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى بالبطولة الاسيوية يوم 4 نيسان المقبل، حيث يلتقي الأهلي مع السويق على ملعب عمان الدولي في عمان، والجيش مع الزوراء على ملعب الخور في الدوحة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجيش على الأهلي 1-0 في الدوحة وتعادل الزوراء مع السويق 0-0 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجيش على السويق 1-0 في مسقط وتعادل الأهلي مع الزوراء 1-1 في عمان.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق