التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

المنتخب العراقي يعسكر غداً في طهران استعداداً للقاء أستراليا الاسبوع المقبل 

رياضة – الرأي –
يغادر غداً الاربعاء وفد المنتخب العراقي، الى العاصمة الايرانية طهران لبدء معسكر تدريبي قصير يتخلله مباراة تجريبية مع المنتخب الايراني في 18 من الشهر الجاري تحضيراً لمواجهة استراليا المرتقبة في 23 من هذا الشهر.
وقال مدرب المنتخب راضي شنيشل في تصريح صحفي، إن “الوفد سيغادر الاربعاء الى طهران للدخول في معسكر تدريبي قصير يتضمن مباراة تجريبية مع المنتخب الايراني،” لافتاً إلى “إرجاء المعسكر الكامل الى منتصف الشهر لإتاحة الفرصة الى لاعبي القوة الجوية والزوراء مشاركة فريقيهما في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.
وأوضح أن “لاعبي الزوراء سيعودون غداً الى بغداد بعد ان حققوا فوزا مثيرا على الجيش السوري ويغادرون مع الوفد، بينما يلتحق لاعبو القوة الجوية بالفريق من العاصمة اللبنانية بيروت الى طهران بشكل مباشر”.
وأشار شنيشل إلى أن “اللاعبين المحترفين سيلتحقون بالوفد بعد مباراة ايران التجريبية وجميعهم سينضمون للمعسكر في 20 من الشهر الجاري باستثناء علي عدنان قد يلتحق الاربعاء ايضا بالوفد”.
واعرب مدرب المنتخب الوطني عن تفاؤله في المباراة المقبلة، لا سيما وان كانت جاهزية اللاعبين المحترفين البدنية على مستوى جيد،” مؤكدا ان “غياب اللاعبين جستن ميرام وبروا نوري لن يؤثر على الفريق طالما نملك فريقا مكونا من 23 لاعبا والجميع سيكون جاهز للمباراة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق