التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

“حماس” تتهم السلطة الفلسطينية بمحاولة فتح معركة إعلامية معها 

فلسطين ـ سياسة ـ الرأي ـ

انتقدت حركة حماس، الليلة الماضية، “محاولات السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية وإعلامهم المشبوه، فتح معركة إعلامية معها، ونشرهم تصريحات مفبركة ومكذوبة على لسان قادتها”.

وأشار الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في تصريحٍ صحفي – وصل مراسل وكالة أنباء فارس نسخة عنه – إلى أن التصريحات المفبركة والمكذوبة على لسان قادة في “حماس” كالتي نشرت مؤخرًا لـ د. محمود الزهار ود. صلاح البردويل والأستاذ مشير المصري، محاولة لحرف أنظار الرأي العام، والإعلام، بعيدًا عما يجري من قمع وانتهاكات من قبل السلطة بحق عوائل الأسرى والشهداء في الضفة.
وشدد على أن هذه “محاولات بائسة ولن يكتب لها النجاح، وتعكس حجم أزمات هذه السلطة المتفاقمة نتيجة سياساتها الخاطئة بحق أبناء شعبنا، وتعاونها الأمني مع العدو الصهيوني لتصفية المقاومة ورموزها البواسل”.
وتوجه برهوم بالتحية لكل الأنشطة والفعاليات الوطنية والمؤسساتية الرافضة لهذه الأساليب القمعية، مطالبًا القوى والفصائل كافة والنخب والمثقفين بالالتفاف حول رموز شعبنا المناضل وعناوينه، والوقوف في وجه كل محاولات استهداف المقاومة وتشويه سمعتها والنيل من صمود شعبنا الأسطوري ونضالاته ومقاومته وتاريخه النضالي المشرف.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق