التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

اعلامي سعودي يتوقع تحالف زمرة “خلق” الارهابية مع الجماعات المسلحة في سوريا 

وكالات – سياسه – الرأي –
توقع الاعلامي السعودي عبد الرحمن الراشد تحالف زمرة “خلق” الارهابية مع المعارضة السورية لمحاربة دمشق وطهران.
وكتب الراشد في مقالة له تحت عنوان “رئيس سوريا ورئيسة إيران.. مستقبلا” نشرتها صحيفة “الشرق الاوسط” اللندنية اليوم الاثنين، انه ونظرا الى ان بغداد تسعى الى التخلص من معسكر اشرف في العراق فانه يتوقع ان ينتقل عناصر هذه الزمرة في المستقبل الى سوريا، حسب ما کتب.
ولفت الى ان احمد الجربا رئيس ما يسمى بالائتلاف الوطني السوري المعارض وفي خطوة مفاجئة التقى رئيسة زمرة “خلق” الارهابية مريم رجوي في باريس، مشيرا الى دعم نظام صدام المقبور لزمرة خلق الارهابية، وقال انه وخلال العقود الثلاث الماضية لم يجرا اي نظام عربي غير نظام صدام على دعم هذه الزمرة.
وقال الراشد انه سال احد المهتمين بلقاء الجربا ورجوي، ما الذي يستطيع أن يفعله الجربا من أجل هذه الزمرة التي تعيش في اوروبا؟
وتابع، عدا عن تسليط الضوء على زمرة خلق، وإعادتها للمنطقة بعد أن أسكتها الأميركيون وتخلوا عنها بعد احتلالهم العراق، فإن المعارضة السورية تستطيع إقامة علاقة خاصة معها، فزمرة خلق الارهابية جماعة مدربة قادرة على تهديد الحكومة الإيرانية. وطالما أن نظام بغداد يريد التخلص من معسكر أشرف في العراق، وسكانه من مجاهدي خلق، فالمتوقع نقله لسوريا في وقت لاحق. وهناك الآلاف من منتسبي “خلق” غيرهم ينتمون للحركة في أوروبا والولايات المتحدة، كل هؤلاء قادرون على التحالف مع المعارضة السورية لمحاربة النظامين السوري والإيراني، على حد تعبيره.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق