التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

الجيش السوري يحبط محاولتي تسلل لإرهابيي داعش في محيط مطار دير الزور 

وكالات – امن – الرأي –
دمرت وحدات من الجيش السوري بإسناد الطيران الحربي 5 عربات مفخخة و11 آلية مزودة برشاشات مختلفة وزورقا ودبابة لإرهابيي تنظيم “داعش” في دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات حماية مطار دير الزور بإسناد الطيران الحربي نفذت ضربات ورمايات مدفعية ضد محاور تحركات مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” الارهابي وأحبطت خلالها محاولات تسللهم في محيط المطار ودمرت دبابة و8 عربات مزودة برشاشات وعربتين مفخختين على سور لواء التأمين وعربتين مفخختين على اتجاه منطقة المعامل وقضت على عشرات الإرهابيين.
ولفت المصدر أن وحدات من الجيش السوري اشتبكت بقوة على الاطراف الجنوبية الغربية للمدينة مع مجموعات إرهابية تابعة للتنظيم التكفيري، احبطت خلالها محاولة تسللها إلى محيط الفوج 137 مشاة بدير الزور وقضت على 10 إرهابيين ودمرت لهم عربة مزودة برشاش 23 مم.
وأضاف المصدر: إن رمايات دقيقة على زورق كان يقل إرهابيين حاولوا التسلل من اتجاه السرير النهري في منطقة البغيلية – مشفى القلب المفتوح أسفرت عن تدميره والقضاء على من فيه من الإرهابيين.
وأفاد مراسل وكالة الانباء السورية في دير الزور صباح اليوم بأن وحدة من الجيش نفذت رمايات نارية دقيقة على تحصينات ونقاط تسلل إرهابيي “داعش” في محيط لواء التأمين، أسفرت عن تدمير عربتين احداهما مفخخة والقضاء على عدد منهم.
وأشار المراسل الى تدمير عربة مزودة برشاش 23 مم وتحصينات للإرهابيين التكفيريين في رمايات من سلاح المدفعية على تجمعاتهم في حيي المطار القديم والحميدية والحديقة المركزية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق