التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الانواء الجوية : المطر سيتوقف الليلة وعطلة الربيع مشمسة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، توقف هطول الأمطار ليلة اليوم الأحد، ويكون طقس عطلة الربيع، {عيد نوروز} 21 اذار الجاري مشمساً.
وشهدت العاصمة بغداد منذ فجر اليوم هطولاً للأمطار وعواصف رعدية.
وذكر بيان للهيئة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، أن “طقس غد الأثنين، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الشرقية وفرصة لحدوث عواصف رعدية وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 11 مْ، والعظمى 24 مْ”.
وبين، ان “طقس الثلاثاء المقبل {نوروز}، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً، وأحيانا غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة مع فرصة لحدوث عواصف رعدية أحياناً، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة، تنخفض قليلا عن اليوم السابق”.
وسيكون طقس الاربعاء “في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق”.
أما طقس الخميس “قيكون في المناطق كافة غائماً جزئياً يتحول تدريجيا الى غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وتكون متوسطة الى غزيرة الشدة في المنطقة الوسطى تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق