التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

الاسدي : يطالب العبادي بنقل الصورة الحقيقية لتضحياته الى العالم 

بغداد – سياسة – الرأي –
طالب الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي رئيس الوزراء حيدر العبادي الذي يزور -واشنطن حالياً- بنقل الصورة الحقيقية لتضحيات الحشد في حربه ضد عصابات داعش الارهابية الى العالم.
ونقل بيان لاعلام الحشد عن الأسدي قوله، أن “زيارة رئيس الوزراء الى الولايات المتحدة الامريكية جاءت بناءً على دعوة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب،” مشيرا الى “أهمة الزيارة للمشاركة في اجتماع وزراء الدفاع للتحالف الدولي الداعم للعراق في حربه على الارهاب”.
واضاف الاسدي “ما نأمله من زيارة رئيس الوزراء الى الولايات المتحدة الامريكية ان تكون موقفا داعما للحشد الشعبي، كما عهدناه في المواقف والمحافل الدولية السابقة”.
وتابع الاسدي كما “نأمل ان يعلن رئيس الوزراء من خلال هذه المؤتمرات والزيارات الدور الكبير الذي يقوم به الحشد الشعبي في مشاركته كمؤسسة أمنية خصوصاً بعد اقرار قانونه،” مشيرا الى ان “الحشد الشعبي أصبح اليوم مؤسسة عسكرية وأمنية مستقلة وتابعة للقوات المسلحة وترتبط مباشرة بالقائد العام للقوات المسلحة وهنالك دور كبير سيقوم به مع باقي صنوف القوات المسلحة لبناء منظومة أمنية متكاملة”.
وتابع “نأمل ان يكون الحديث عن اداء الحشد الشعبي وماحققه من انتصارات وماقدمه من انجازات عظيمة وتضحيات كبيرة حاضرا في جميع الحوارات وفي جميع النقاشات للقائد العام للقوات المسلحة والوفد المرافق له لعكس الصورة الحقيقية الناصعة للتضحيات العظيمة التي قام بها والدور الكبير الذي قام به مع باقي صنوف القوات المسلحة في التحرير وطرد العصابات الارهابية وفي مكافحة ومحاربة الارهاب في الخط الاول نيابة عن كل العالم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق