التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

جليل زيدان: قرعة الآسيوي متوازنة واربيل عازم على التأهل لنصف النهائي 

رياضه – الرأي –
اعتبر مدرب حراس مرمى نادي اربيل الكروي جليل زيدان، الخميس، أن قرعة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي متوازنة، مؤكدا أن فريقه عازم على تجاوز الفريق الفيتننامي والتأهل لنصف نهائي البطولة، فيما أكد أن الفسحة الزمنية مناسبة للوصول إلى أفضل اعداد للاعبين.
وقال جليل زيدان في حديث لـ ( الرأي ) الدولية إن “قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي متوازنة ومتكافئة”، مبينا أن “الفرق التي وصلت لهذا الدور تكاد تكون متقاربة المستوى”.
وأضاف زيدان أن “فريق اربيل عازم على تخطي فريق هانوي تي إن تي الفيتنامي الذي وضعته القرعة خصما لأريبل وسيكون بوابته نحو التي أهل لنصف نهائي البطولة “، معتبرا أن “الفسحة الزمنية التي تفصل عن المباراة التي ستقام في الـ19 من آب المقبل مناسبة لإيصال اللاعبين لأفضل اعداد وجمع المعلومات عن الفريق الفيتنامي”.
وكانت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي وضعت فريق اربيل أمام فريق هانوي تي إن تي الفيتنامي، فيما يلعب تي فيسيو ممثل فيتنام الثاني مع فريق لكيتشي من هونغ كونغ، ويتواجه فريقا القادسية الكويتي مع الحد البحريني في المباراة الثالثة من الدور ذاته، بينما يتقابل حامل اللقب الكويت مع فريق بيرسيبورا من إندونيسيا.
وفي الدور قبل النهائي، سيلتقي الفائز من مباراة أربيل مع الفائز من لقاء فيسيو ولكيتشي بينما يتواجه الفائزان من مباراتي القادسية والكويت في لقاء قبل النهائي الآخر
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق