التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

العميد سلامي: الحرس الثوري في الخندق الاول للمواجهة والتصدي للصعاب 

 

طهران – امن – الرأي –
اكد نائب القائد العام للحرس الثوري العميد حسين سلامي ان الحرس الثوري في طليعة المضحين دفاعاعن الامة الاسلامية وفي الخندق الاول لمواجهة الاخطار والصعاب.
وفي كلمته خلال مهرجان ثار الله الثقافي الرياضي بالعاصمة طهران صباح اليوم الخميس قال العميد سلامي ان الحرس الثوري هو حامل لواء المواجهة ضد عالم الاستكبار مؤكدا ان جهاز الحرس الثوري ومنظمة التعبئة الشعبية تصدوا للاعداء بكل ما اوتوا من قوة عقائدية وعزيمة راسخة وبصيرة ثورية في كافة صعد الحرب الثقافية والحرب الناعمة.
واوضح العميد سلامي ان الحرس الثوري اطفأ نار الفتنة الداخلية المخربة وساهم في ضمان الامن على حدود الجمهورية الاسلامية الايرانية .
واشار الى دور الحرس الثوري على صعيد الاعمار وقال ان هذا الجهاز ساعد بقدرة لافتة في ارساء البنى التحتية للتنمية والتطور بالبلاد
وصرح بان الحرس الثوري قاسم المواطنين مصائبهم والامهم وسباقا على صعيد الاغاثة والامداد والقضاء على الحرمان وبعبارة اخرى ان الحرس الثوري في طليعة المضحين دفاعا عن الامة الاسلامية وفي مواجهة الاخطار والصعاب .
واكد العميد سلامي ان جهاز الحرس الثوري يواصل بثبات حربه ضد اعداء الله على صعيد المواجهة بالداخل والخارج وقد احبط مخططات الاعداء في مختلف المناطق القريبة والبعيدة.
وتابع اننا نتحرك نحو افاق الرفعة والانتصار وان اعدائنا آيلون الى الزوال وان قدرة الاسلام في حال الظهور والحضارة الاسلامية طور التبلور والحضارة المادية تتجه نحو الافول .
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق