التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

عبد الخالق مسعود يفوز برئاسة اتحاد كرة القدم 

بغداد ـ رياضة ـ الرأي ـ

فاز عبد الخالق مسعود بمنصب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم متقدماً على منافسه ناجح حمود بفارق 9 اصوات بعد ان حصل على 42 صوتاً مقابل 33 صوتاً لحمود من مجموع الهيئة العامة التي بلغ حضورها 75 عضواً .

وشهد المؤتمر الانتخابي حضور النائب الاول لرئيس مجلس النواب العراقي الدكتور قصي السهيل والمفتش العام لوزارة الشبابوالرياضةعبد الحسن جمال عبدالله والنائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية بشار مصطفى ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي .

وفاز بمنصب النائب الاول شرار حيدر بعد ان نال37 صوتا متفوقاً على منافسه علاء كاظم الذي حصل على 35 صوتاً واهملت اللجنة المشرفة على الانتخابات ثلاث اوراق اقتراع في الجولة الانتخابية الثانية واعيد التصويت على منصب النائب الاول بعد تعادلهما بـ “37 ” صوتا في الجولة الاولى .

وشهد منصب النائب الثاني تفوقاً واضحاً للمرشح علي جبار على منافسه احمد عباس بعد ان حصل على 44 صوتاً مقابل 31 صوتاً .

وحصل على منصب عضوية الاتحاد في الجولة الانتخابية الاولى كل من كامل زغير ويحيى زغير .

وكان مرشح نادي زاخو لانتخابات اتحاد الكرة طه عبد الحكيم، أكد أن انسحابه من الانتخابات جاء بمحض إرادته، نافيا أن يكون تعرض لضغوطات من قبل بعض المرشحين، فيما عزا انسحابه لكثرة تأجيلات المؤتمر الانتخابي.

وقال طه عبد الحكيم إن “الأنباء التي تحدثت عن أن انسحابي من انتخابات اتحاد الكرة جاء تحت ضغوط خارجية عارية عن الصحة”، مبينا أن “انسحابه من الانتخابات جاء بمحض إرادته”.

وأضاف عبد الحكيم أن “الانسحاب من الترشح لعضوية الاتحاد المقبل، بني على عوامل عديدة منها الملل من كثرة التأجيلات مع عدم رؤيتي للنجاح في المستقبل لذلك اترك المجال لمن هم اكثر خبرة في المجال الكروي”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق