التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

قيادي فلسطيني مخاطبًا جماهير الأمة: أما آن وقت النهوض والعزة؟! 

فلسطين – امن – الرأي –
أكد القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل، أن ما يعيشه أهالي قطاع غزة من أزمات يتطلب منهم مزيدًا من الصبر والتمسك بحقوقهم، داعيًا إلى الاسترشاد من دروس التاريخ.

وقال المدلل خلال أمسيةٍ إيمانية، في مسجد الإسلام، بمحافظة خان يونس، جنوب قطاع غزة، بعد صلاة العشاء، يوم الخميس (13/4) :” من مقومات انتصار الفكرة والدعوة الإسلامية كانت شخصية الرسول محمد، الذي يجب أن نتأسى به، ونتخذه قدوةً لنا”.

وخاطب الحاضرين :” بلا شك أن الواقع الذي نعيشه أليمٌ وعاصف، لكننا نراهن ونعوّل على إخلاصكم وثباتكم لانتصار فكرتنا وحركتنا”.

وأبدى المدلل أسفه لغياب الأمة العربية والإسلامية عن التأثير، فيما بضعة ملايين من اليهود يحركون العالم بأسره، متسائلًا في السياق: لماذا هذا الهوان والتشرذم؟! .. أما آن وقت النهوض والعزة؟!.

ونوه إلى أن الفرق بيننا وبين الصهاينة أنهم تمسكوا بمزاعمهم التوراتية، فيما نحن فرطنا بثوابتنا، في إشارةٍ منه إلى من ينادون بالتطبيع والتسوية مع العدو الإسرائيلي على حساب الحقوق الفلسطينية.

واستحضر القيادي بالجهاد الإسلامي في فلسطين، معركة مخيم جنين في ذكراها الخامسة عشرة، معربًا عن فخره واعتزازه بالثلة التي قادتها، وأبت الانهزام والتراجع أمام العدو، لتُسجل أروع ملاحم البطولة والفداء.

واستعرض المدلل رد قائد معركة المخيم الشهيد محمود طوالبة، على الأمين العام للحركة الدكتور رمضان شلَّح، حين قال له: “إن المعركة كرّ وفر”، فأجابه: “المعركة عندي كرّ ولا يوجد فيها فر، وكيف أفر من الصهيوني الذي كنت أُرسل له شبابًا كي يفجروا أنفسهم فيه؟”.

وشدد المدلل على أنه “لا معنى لهذه الحياة إذا عشنا أجواء الهزائم .. علينا أن نشغل أوقاتنا في التفكير والإبداع لتحقيق الانتصار على أعدائنا”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق