التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

قائد الثوره : الأعداء يسعون الى تخريب الانتخابات بأي شكل 

طهران – سياسة – الرأي –
أكد قائد الثورة الاسلامية في إيران الامام السيد علي الخامنئي أن “الأعداء يسعون الى تخريب الانتخابات {الرئاسية} بشكل أو بآخر”.
وشدد الأمام الخامنئي خلال استقباله صباح اليوم الأربعاء عددا من قادة وضباط الجيش وذلك في أجواء عيد الجيش الوطني الايراني، على أهمية الانتخابات وأهمية تنظيمها في جو آمن ومستقر”.
ونوه الى أن “الأعداء يسعون الى تخريب الانتخابات بشكل أو بآخر، لكنه اعتبر أن الشعب الايراني بوعيه ويقظته التي أثبتها ويثبتها أنّه سوف يقف في وجه كل من يريد تعطيل الانتخابات وسيحضر الى صناديق الاقتراع بكل شوق”.
وأشار المرشد الاعلى الايراني الى ان “بعض الدول الكبرى تحاول التدخل في شؤون البلاد،” لافتا إلى أنّه “من الضعف أن يقع بلد ما تحت تأثير الخوف من العدو، وإذا ما خاف البعض فلا يقفوا في وجه الآخرين تحت أي داع من الدواعي”.
ونوّه إلى أن “العمل يجب أن يتقارن بالمنطق والحكمة حيث لا يجب أن يكون موضع تردد ويجب أن يقدم عليه بكل شجاعة وبدون خوف من القوى العالمية الّذين أوقعوا شعوب العالم في التعاسة والضعف”.
وقال أن “عدم الخوف من العدو كان من سمات الشعب الايراني حيث وقف بوجه الغطرسات الأميركية حيث أن أميركا اليوم لا تستطيع أن تقدم على أيّة خطيئة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق