التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

جودت يكشف أنجازات الشرطة الاتحادية خلال عمليات تحرير الموصل 

نينوى – امن – الرأي –
أستعرض قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت اليوم الخميس أهم الانجازات التي حققتها قواته في معركة الموصل ودورها في القضاء على العصابات الاجرامية منذ أنطلاق عمليات التحرير.
ذكر جودت انه ومنذ أنطلاق عمليات تحرير الموصل في 17 تشرين الاول من العام الماضي والى اليوم قام رجال الشرطة الاتحادية وقوات الرد السريع بعمليات نوعية واسعة حيث قاموا بتطهير مناطق الساحل الايسر بالكامل وصولا الى المنطقة القديمة لينتقلوا الى الساحل الايمن لمدينة الموصل لتنجز مهمة تطهير جبهة مساحتها اكثر من 5 كيلومترات وعمق 3 كيلومترات ، مبينة ان هذه الانجازات سارعت من عملية تحرير المحافظة .
واوضح ان قوات الشرطة الاتحادية حاليا تتجه نحو تحرير منطقة الثورة ومن ثم تنطلق بأتجاه منطقة الصحة والزنجيلي والمجمع الطبي .
وفيما يخص المنطقة القديمة للموصل قال جودت أن رجال الاتحادية يطوقون هذه المنطقة بالكامل وتم قتل نحو اكثر من 35 قيادي في داعش يحملون جنسيات اجنبية وعربية وعراقية فضلا عن قتل المئات من المسلحين المنتمين لهذه العصابة الاجرامية.
وأضاف ان العمليات العسرية جارية ولايوجد اي توقف وهي تسير حسب الخطة المرسومة لها.
يشار الى ان عمليات تحرير الموصل وصلت الى مراحلها النهائية بعد تحرير اغلب مناطق المحافظة اذ لم يتبق على تحريرها الا 6 مناطق بحسب بيانات للقيادات الامنية العراقية .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق