التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

هواتف LG المستقبلية قد تضم شاشات OLED بدلا من شاشات LCD 

أشارت مختلف الشائعات التي سمعناها حتى الآن حول iPhone 8 إلى أن هذا الأخير سيضم شاشة بتقنية OLED، وكشف تقرير حديث بأن شركة آبل شجعت شركة LG على زيادة وتيرة إنتاج شاشات OLED المخصصة للهواتف الذكية لكي تكون الشركة الكورية الجنوبية قادرة على تزويد الشركة الأمريكية بما يكفي من شاشات OLED لسد إحتياجاتها. الآن، نحن هنا مع تقرير جديد من كوريا الجنوبية يلمح إلى أن شركة LG مهتمة بالقيام بهذه الخطوة.

هذه الخطوة لن تكون فقط من أجل شركة آبل، ولكن أيضا لأغراضها الخاصة، فقد ينتهي المطاف بشركة LG برفع وتيرة إنتاج شاشات OLED من أجل إستخدامها في هواتفها الذكية المستقبلية مع العلم بأن هناك شركات أخرى مهتمة بالحصول على شاشات OLED من شركة LG، ومن بين هذه الشركات نذكر شركة Xiaomi. ويدعي التقرير بأن شركة LG ستبدأ في تقديم شاشات OLED المنحنية المخصصة للهواتف الذكية في النصف الأول من هذا العام، وأنه من الممكن أن يتم إستخدام هذه الشاشات في هاتفها الراقي المقبل والذي من المفترض أن يحمل إسم LG V30 عندما يتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام.

شركة LG ليست مبتدئة عندما يتعلق الأمر بشاشات OLED، فهي إستخدمت هذه التكنولوجيا في الساعات الذكية. وتفيد التقارير بأن الشركة الكورية الجنوبية تنتج حاليا حوالي 22 آلف شاشة OLED في الشهر، ولكنها تتطلع الآن لزيادة وتيرة الإنتاج لتصبح قادرة على إنتاج 37 آلف وحدة في الشهر.

نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الكمية كافية لسد حاجياتها، وحاجيات شركائها، بما في ذلك Xiaomi وآبل، ولكن نحن نعتقد بأنه سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف. حتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق