التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

ريال مدريد وبداية مُخطط انقلاب هازارد على تشيلسي 

رياضة – الرأي –
تصدر اسم جناح تشيلسي “إدين هازارد”، عناوين الصحف الإنجليزية والإسبانية، بعد تصريحاته المُثيرة للجدل، التي رفض خلالها التحدث عن مستقبله في “ستامفورد بريدج”، مكتفيًا بالتركيز على هدفه بتحقيق الثنائية “الدوري الإنكليزي وكأس الاتحاد” مع البلوز هذا الموسم.

أفضل لاعب في بلاد الضباب الموسم قبل الماضي، أكد بشكل واضح وصريح لشبكة سكاي سبورتس، أنه لا يُفكر في تجديد عقده مع أسود غرب لندن، وهذا تم تفسيره على أنه إشارة واضحة إلى عدم رغبة اللاعب في الاستمرار مع ناديه، بالرغم من أن عقده الحالي من المفترض أن ينتهي مع حلول منتصف عام 2020.

وجاءت تصريحات صاحب الـ26 عامًا، بالتزامن مع التقارير التي ربطت مستقبله بعملاق الليجا “ريال مدريد”، ليحل محل أحد المرشحين لمغادرة البيرنابيو، وفي مقدمتهم الكولومبي “خاميس رودريغيز”، الذي لا يُشارك بصفة مستمرة مع الفرنسي “زين الدين زيدان”، وأيضًا الويلزي “جاريث بيل”، الذي أدمن الإصابات في الآونة الأخيرة.

ويُقدم الدولي البلجيكي مستوى متميز مع تشيلسي منذ بدء هذا الموسم، عكس المستوى الكارثي الذي كان عليه طوال الموسم الماضي، وحتى هذه اللحظة، تمكن من تسجيل 15 هدفًا في كل المسابقات، فضلاً عن مساهمته في احتلال فريقه صدارة الدوري، وقبل ثلاثة أيام، قاد رفاقه للفوز على توتنهام بنتيجة 4-2 في نصف نهائي أعرق بطولة في العالم، بعد مشاركته كبديل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق