التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

مقتل ارهابيين وتدمير اوكار لداعش بضربات جوية في أيمن الموصل 

نينوى – امن – الرأي –
اسفرت ضربات جوية عن مقتل ارهابيين وتدمير اوكار ومركز اتصالات لعصابات داعش الارهابية في مناطق بالجانب الايمن في مدينة الموصل.

وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ” استناداً لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وجه صقور القوة الجوية عدة ضربات جوية اسفرت عن تفجير عجلتين مفخختين تابعة الى عصابات داعش الإرهابية وقتل 5 ارهابيين وإسكات رشاش عيار 14،5 ملم في حي الزنجيلي بالساحل الأيمن للموصل”.

واضاف ” كما اسفرت الضربات الجوية عن تفجير عجلتين وقتل من فيها يقدر عددهم 13ارهابي يحملون الجنسية الأجنبية كأنوا قادمين من سوريا الى محافظة نينوى -قرية مركب الطير قرب قضاء البعاج”.

وتابع ” كما تم تدمير وكر بالكامل واعطاب وحرق عجلتين كانتا متوقفة بقربه وكذلك إعطاب جميع الأسلحة الساندة وصناديق العتاد التي كانت بداخله وقتل 11ارهابي حيث كان الضربة في محافظة نينوى ” قرية فواز حزام قرب وادي الصفى”.

واشار البيان الى ” تدمير وطمر نفق كان وكراً لعصابات داعش الإرهابية ومركز اتصالات وكذلك حرق عدد من الطائرات المسيرة مجهزة بالقنابر كانت معدة لقصف قواتنا الأمنية وقتل مايقارب 8-10 ارهابيين في قضاء تلعفر ” ناحية المحلبية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق