التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

العمليات المشتركة : مقتل 20 مسؤولاً من “ولاية بغداد” بضربة جوية في القائم 

الانبار – امن – الرأي –
اعلنت قيادة العمليات المشتركة مقتل 20 ارهابياً من قيادات عصابات داعش المسؤولة عن ما يسمى بولاية بغداد بضربة جوية في قضاء القائم بمحافظة الانبار.
وذكر بيان لقيادة العمليات في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ” بعد التوكل على الله واستنادا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية المديرية العامة للاستخبارات ومكافحة الارهاب – خلية الصقور الاستخبارية و بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة نفذ صقور الجو بطائرات F16 و السوخوي 4 ضربات جوية دقيقة ومؤثرة في قضاء القائم في مناطق حصيبة و العبيدي والكرابلة و المشاريع وكانت الاصابات مباشرة اسفرت عن تدمير تدمير مضافة في منطقة حي 7 نيسان قضاء القائم وقتل 20 من قيادات عصابات داعش المسؤولة عن ما يسمى بولاية بغداد وجرح عدد اخر منهم وعدد من الانتحاريين، عقب الضربة عدة انفجارات ناتجة عن انفجار العبوات ومواد متفجرة وعجلة مفخخة كانت في الموقع”.
واضاف ” وتم أستهداف معمل تفخيخ العجلات في قضاء القائم في منطقة الكرابلة قرب الوادي، الضربة الجوية دمرت الموقع بشكل كامل وادت الى انفجار 3 عجلات مفخخة في داخل الموقع و قتل 10 من عصابات داعش الارهابي تابعين الى ما يسمى ولاية بغداد، من اهم القتلى عرب الجنسية”.
واشار البيان الى ” تدمير معمل تفخيخ العجلات خاص بما يسمى ولاية بغداد في قضاء القائم ناحية العبيدي قرية البرت، أسفرت عن مقتل 14 ارهابيا ومن ضمن القتلى عرب الجنسية ادت الضربة الى انفجار عجلة في الموقع”.
ولفت الى ان ” ضربة جوية أستهدفت مستودع أسلحة والذخيرة في قضاء القائم في منطقة المشاريع قتل فيها اثنان من عناصر داعش الارهابي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق