التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

الدفاع : مؤتمر أمني في كربلاء المقدسة لمناقشة خطة الزيارة الشعبانية 

كربلاء المقدسة ـ امن ـ الرأي ـ

عقدت قيادة عمليات الفرات الأوسط في محافظة كربلاء المقدسة مؤتمرا موسعا لمناقشة خطة زيارة النصف من شهر شعبان المبارك ذكرى ولادة الامام المهدي {عج}.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” قيادة عمليات الفرات الأوسط عقدت صباح ،اليوم الأربعاء، في قاعه الإدارة المحلية بمحافظه كربلاء المقدسة، مؤتمراً امنيا موسعاً لمناقشة ألخطة الخاصة بزيارة النصف من شعبان لسنة 1438 هجرية، برئاسة قائد العمليات اللواء الركن قيس خلف رحيمة، وبحضور رئيس اللجنة الامنية في المحافظة وقائد شرطه المحافظة وآمري التشكيلات والوحدات ومدراء الاجهزة الامنية كافة وآمري المحاور والقواطع المشتركين بالخطة وعدد من ضباط هيئه ركن القيادة”.
واضاف “وابدى قائد العمليات خلال المؤتمر عددا من التوجيهات لكافة المشتركين في تنفيذ خطة الزيارة، لضمان سير الزيارة بانسيابية ولمنع حدوث أي خرق امني خاصة وان المحافظة تتوقع أن تستقبل عددا كبيرا من الزائرين من مختلف المحافظات العراقية والدول العربية والاسلامية”.
وتابع البيان ” كما ناقش المؤتمرون عدداً من المعاضل الخاصة بتنفيذ الخطة ووضع الحلول المناسبة لها في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها بلدنا العزيز وهو يقوم بتحرير المناطق المغتصبة من قبل عصابات داعش الارهابية على يد أبناء قواتنا المسلحة الباسلة ومتطوعي الحشد الشعبي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق