التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

حزب الله يدعو لبناء الدولة بعيدا عن السيناريوهات الامريكية الخبيثة 

بغداد – سياسة – الرأي –
دعت المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله، الى اعادة بناء الدولة العراقية وفق مفهوم المواطنة الحقيقية بعيداً عن السيناريوهات الخبيثة التي يرسم معالمها المحتل الأميركي وفق المفاهيم الطائفية والقومية والاثنية لغرض تمزيق البلد وإضعاف فاعليته.
جاء ذلك خلال استقبال المكتب السياسي للكتائب في بغداد النائب عن محافظة بابل هيثم الجبوري.
واكد عضو المكتب السياسي محمد محي في اللقاء على اهمية العمل لإيجاد المخلصين الذين يولون أهمية قصوى لإسعاد الشعب العراقي المظلوم، فضلا عن توفير الأرضية المناسبة لدعمهم بمختلف الإمكانات.
واضاف محي ان ” الأقلام والقنوات المأجورة تنبري مع كل انتصار تشهده جبهات القتال ضد داعش الاجرامي ومع تحرير الأراضي المغتصبة للنيل من القوات الأمنية والحشد الشعبي”.
وتابع محي ان ” تلك القنوات الصفراء واخبارها الملفقة ومن يقف خلفها لن تزيدنا الاّ إصراراً وعزيمة على محاربة الإرهاب بكل صنوفه ولن تزيد شعبنا الغيور الاّ تمسكاً بجيشه وحشده والوقوف صفاً واحداً في مواجهة الإرهاب وداعميه” .
بدوره عبر النائب هيثم الجبوري عن ” اعتزازه بجهود المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله”، محذراً في الوقت ذاته من “التواجد العسكري الأمريكي الذي بدأ يتعاظم في الاونة الاخيرة”، مشيرا الى “وجود اكثر من عشرين الف جندي امريكي في العراق حالياً”.
وتابع ان “خطة الامريكان تقتضي النزول بسبع قواعد مترامية الأطراف في العراق تسهّل بسط نفوذها على جميع مناطقه، ناهيك عن جلب شركات خاضعة للرقابة الامريكية واعطائها مشاريع بناء واستثمار في البلاد”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق