التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

فياريال ضيفا ثقيلا على برشلونة بالدوري الاسباني 

رياضة – الرأي –
يستضيف فريق برشلونة الإسباني اليوم السبت برشلونة نظيره فياريال على ملعب كامب نو حصن الفريق الكتالونى، في السادسة ونصف بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة الـ36 من الدورى الإسبانى الليجا.
ويدخل برشلونة المباراة متصدرا الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن الوصيف فريق ريال مدريد الذي لديه مباراة مؤجلة، حيث يمتلك النادي الكتالوني 81 نقطة استطاع من تحقيقها خلال الفوز فى 25 مباراة، بينما تعرض للتعادل في 6 مباريات خلال هذا الموسم، وخسارة 4 مباريات.
بينما يحتل فريق فياريال المركز الخامس بجدول الدوري الإسباني حيث يمتلك 63 نقطة استطاع من تحقيقها خلال الفوز بـ18 مباراة والتعادل 9 وخسارة 8 هذا الموسم، ويسعى للمحافظة على المركز والتأهل المباشر لبطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم، بسبب ابتعاد المنافس صاحب المركز الرابع إشبيلية بفارق خمسة نقاط عن فياريال.
فياريال ضيفا ثقيلا على برشلونة بالدوري الاسباني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار ,, فياريال ضيفا ثقيلا على برشلونة بالدوري الاسباني – العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق