التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

الفيفا يعلن رسيماً رفع الحظر عن المباريات الودية في العراق 

رياضة ـ الرأي ـ

اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم {الفيفا} اليوم الثلاثاء، رسيماً عن رفع الحظر عن اقامة المباريات الودية في الملاعب العراقية.
وقال مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة علي العطواني ان “الاتحاد الدولي لكرة القدم، اعلن رسيماً قبل قليل عن رفع الحظر عن اقامة المباريات الودية في العراق”.
يذكر أن الاتحاد الدولي، أبدى بوقت سابق موافقته على رفع الحظر الجزئي لكربلاء المقدسة والبصرة، واربيل، والإعلان عن ذلك رسميا يوم الخميس المقبل,
يشار الى ان، الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، وافق الاحد الماضي على اقامة كلاسيكو العراق بين فريقا الزوراء والقوة الجوية ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، في محافظة اربيل، من جانبه اعرب وزير الشباب والرياضة عن تحفظه على محل اقامة المباراتين مطالبا بإقامتهما في محافظتي البصرة وكربلاء.
ووافق الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم بشكل رسمي على نقل المباراة التجريبية الدولية التي تجمع بين الأردن والعراق، والتي كانت مقررة في عمان، إلى ملعب جذع النخلة بالعراق، فيما اعلن الاتحاد الكوري الجنوبي عن موافقته “مبدئياً” على اقامة مباراة ودية لفريقه امام العراق في محافظة كربلاء المقدسة الشهر المقبل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق