التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

عبطان: العراق ينتظر خارطة طريق الاتحاد الآسيوي لاستضافة المنتخبات والأندية 

رياضة ـ الرأي ـ

قدم وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم، على موقفه تجاه العراق ودعمه الكبير لملف رفع الحظر.
وقال عبطان، في تصريح صحفي، إن ” المؤسسات الرياضية في العراق تنتظر خارطة الطريق من قبل الاتحاد الآسيوي، لاستضافة المنتخبات والأندية في المحافظات البصرة واربيل وكربلاء المقدسة”.
وأشاد عبطان، بمواقف الاتحادات العربية، في إطار استعادة العراق لحق اللعب على أراضيها.
وعلى صعيد متصل، أكد عبطان ” أهمية خوض فريقي الزوراء والجوية مباراتيهما في العراق، على أن يترك اختيار الملعب لإدارة الناديين.”
وأشار عبطان، إلى أن ” رئيس الاتحاد الآسيوي أكد أن مباراتي الزوراء والجوية في كأس الاتحاد ستقام في العراق، وسيترك الحق للناديين في اختيار ملعبيهما، على أن يكون في البصرة أو اربيل أو كربلاء المقدسة”.
وكان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، وافق الاحد الماضي، على اقامة كلاسيكو العراق بين فريقا الزوراء والقوة الجوية ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، في محافظة اربيل، من جانبه اعرب وزير الشباب والرياضة عن تحفظه على محل اقامة المباراتين مطالبا بإقامتهما في محافظتي البصرة وكربلاء.
يشار الى ان، الاتحاد الدولي لكرة القدم اعلن امس الاول ، رسيماً رفع الحظر عن اقامة المباريات الودية بثلاثة مدن عراقية وهي {كربلاء، والبصرة، واربيل}.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق