التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

شباب العراق للصالات يفوز على بروناي بسداسية 

رياضة – الرأي –
حصد منتخب العراق لكرة الصالات، الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب على بروناي {6-1}، اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على صالة بانكوك آرينا في تايلاند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للشباب تحت 20 عاماً بكرة الصالات 2017 في تايلاند.
وسجل فهد ميثاق في الدقيقة {5} ومحب الدين جمعة في الدقيقتين {13 و40} وغيث رياض في الدقيقة {14} وحسن كاظم في الدقيقتين {20 و36} أهداف العراق، في حين أحرز محمد عبد العظيم في الدقيقة {40} هدف بروناي الوحيد.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم غد الخميس، حيث تلتقي البحرين مع ماليزيا، وأفغانستان مع العراق، وتايلاند مع بروناي.
وقال مدير الجهاز الفني علي طالب في تصريحات خاصة ل: “سعيد جدا بالمستوى الذي قدمة اللاعبون والتزامهم بالخطة والتكتيك الذي وضع لهم”، مضيفًا: “سعينا الى خطف النقاط الثلاثة بغض النظر عن عدد الأهداف المسجلة، لإن نظام البطولة يتحتم علينا خوض خمس لقاءات في خمسة أيام وهذا يتطلب بذل مزيد من الجهد، مما يجعلنا أمام خيار إراحة اللاعبين في هذه المباراة، على أمل أن نلاقي أفغانستان في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين”.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يوم الاثنين المقبل.

يشار إلى أن المنتخبين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في البطولة سيمنحا بلديهما بطاقتي المشاركة في مسابقة كرة الصالات ضمن أولمبياد الشباب 2018 في بيونس آيريس، حيث سيتمثل البلدين بمنتخب تحت 18 عاماً.
يذكر ان أفغانستان حافظت على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف ‏أمام العراق، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لتايلاند، في حين لا يزال رصيد ماليزيا والبحرين ‏وبروناي دون النقاط.‏انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق