التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

هواوي تستخدم تقنية MIMO لحل مشاكل الشبكات 

يشكو معظم مستخدمي الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية من ضعف الشبكة أثناء المكالمات التليفونية واتصالهم بشكة الإنترنت عن طريق الـWiFi وهي الشكوى التى نجحت هواوى فى إيجاد حل نهائى لها مع تقنية «MIMO» المتفردة التى ابتكرها خبراء مراكز أبحاث هواوى ووضعوها فى هاتفى P10 وP10 Plus بتوليفة متطورة للغاية تجمع بين جودة المكونات والأداء العالى وأحدث ما توصلت إليه التطبيقات المُثبتة على الهاتف وكاميرا استثنائية بالتعاون مع لايكا الألمانية ليمثل نقلة نوعية وقفزة هائلة فى عالم الاتصالات.

قال جورج لى مدير مكتب هواوى مصر: “نسعى دائماً فى هواوى لتقديم كل ما هو جديد فى علم التكنولوجيا، لتنجح الشركة مرة أخرى فى توفير كل الحلول المناسبة لعملائها”. وأضاف أن وسائل الاتصال سواء من خلال شبكة المحمول أو شبكة الإنترنت أصبحت أساسية فى حياتنا، لذلك قدمت هواوى تقنية MIMO الجديدة كلياً فى هاتفى P10 وP10 Plus لمنح المستهلك أفضل تجربة اتصال التي يأمل فى الحصول عليها.

وأوضح أنه مع التطور السريع فى وسائل الاتصال قررت هواوى أخذ خطوة مسبقة لتوفير الحلول منتج رائد يسهل على المستخدمين إنجاز مهامهم اليومية من خلال تقديم هواتف مجهزة بأنظمة تدعم شبكات الجيل الرابع التى ستنطلق فى مصر قريباً. كما أكد استمرار هواوى فى تقديم أفضل تكنولوجيا لعملائها من خلال ابتكار كل ما هو جديد وتوفير أفضل تكنولوجيا ممكنة لمستخدمى الشركة الذين تضعهم فى المقام الأول وعلى رأس أولوياتها.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق