التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 2, 2024

الأرجنتين يواجه إنجلترا في افتتاح مونديال الشباب بكوريا الجنوبية 

رياضة – الرأي –
تنطلق غدًا السبت، فعاليات كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا لكرة القدم بكوريا الجنوبية، بأربع مباريات هامة بالجولة الأولى للمجموعتين الاولى والثانية.
وتعد مباراة الأرجنتين وإنجلترا بالمجموعة الأولى هي أبرز المواجهات في اليوم الافتتاحي للبطولة، حيث تقام على ملعب “جيونجو”، وفيها يسعى كل منتخب لخطف أول انتصار بالمونديال والوصول لأفضل انطلاقة بالبطولة.
وفي نفس الجولة للمجموعة، تواجه كوريا الجنوبية (البلد المنظم) منتخب غينيا، ويخشى منتخب شرق آسيا مفاجأة من منتخب غينيا في بداية المشوار قبل أن يدخل الفريق الكوري في تحديه الأكبر بالجولتين الثانية والثالثة بمواجهة منتخبي الارجنتين وإنجلترا.
وفي المجموعة الثانية، يفتتح منتخب ألمانيا مبارياته بمواجهة لاتينية أمام منتخب فنزويلا الطامح في إثبات الذات وأحقيته في التأهل للمونديال وتمثيل قارة أمريكا الجنوبية بشكل جيد.
وتسعى الماكينات الألمانية لاقتناص النقاط الثلاث وتحقيق الفوز في أول خطوة للفريق نحو اللقب وهو الهدف المحدد من قبل الجهاز الفني واللاعبين.
وفي نفس الجولة للمجموعة، يواجه منتخب المكسيك مباراة يعتقد أنها سهلة، أمام منافس غير معروف هو منتخب فاناتو.
وهو الأمر الذي يمثل أيضًا سهولة للمنتخب المكسيكي والذي يمتلك مدرسة كروية خاصة به وخبرات كبيرة لإدارته الفنية قادرة على تجاوز غموض المنافس.
ويحمل لقب البطولة منتخب صربيا وفشل في التأهل لهذه النسخة من المونديال، ويعد منتخب الأرجنتين أكثر من توج بهذه البطولة بإجمالي 6 ألقاب.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق