التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

البرتغال تستعيد أنفاسها بعودة القائد رونالدو 

رياضة ـ الرأي ـ 

واجه نجم ريال مدريد لكرة القدم كريستيانو رونالدو مشاكل كثيرة مع الإصابة في النصف الأخير من الموسم المُنقضي، ما دفع الكثيرين للتشكيك في قدرته على اللعب في كأس العالم 2014 بالبرازيل رفقة منتخب البرتغال.

 

وتأخر انضمام هدّاف ريال مدريد للتدريبات الجماعية لمنتخب البرتغال استعداداً للمونديال في البرازيل، كما غاب عن المباراتين الوديتين السابقتين أمام منتخبي اليونان والمكسيك.

 

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عن الخبر السعيد في بيان على موقعه الرسمي، حيث أكد عودة قائد الفريق كريستيانو رونالدو للتدريبات الجماعية رفقة لاعب وسط فنر بخشة راؤول ميريليش

 

وكان المدير الفني لمنتخب البرتغال باولو بينتو قد أكد في تصريحاته عقب الفوز على المكسيك 1-صفر، أن مشاركة كريستيانو رونالدو في مونديال البرازيل ستتأكد بمجرد عودته للتدريبات الجماعية وهذا ما تأتى في تدريبات يوم أمس.

 

وأصبحت مهمة استعادة المدافع المتألق كليبر بيبي الهدف الوحيد المتبقي أمام باولو بينتو قبل انطلاق كأس العالم في الـ12 من هذا الشهر، إذ لازال مدافع ريال مدريد يعاني من إصابة في ربلة الساق ولم يتمكن حتى الآن من التدرب رفقة زملائه

 

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال سيواجه إيرلندا في نيو جيرسي الأمريكية الثلاثاء المقبل قبل السفر إلى البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014، حيث يخوض أولى مبارياته أمام ألمانيا في الـ16 من هذا الشهر.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق