التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مقتل 30 مسلحا من “داعش” وإحراق عجلتين لهم غربي الموصل 

نينوى – امن – الرأي –
أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، بأن قوة أمنية قتلت 30 مسلحا من تنظيم “داعش” وأحرقت عجلتين لهم، خلال عملية أمنية نفذتها غربي الموصل.
وقال المصدر في حديث لـ ( الرأي ) الدولية ، إن “قوة من قيادة الفرقة الثالثة من الشرطة الاتحادية تمكنت، صباح اليوم، من قتل 30 مسلحا من تنظيم داعش الإرهابي بينهم خمسة قناصين وحرق عجلتين تابعتين لهم في الجانب الأيمن للموصل غربي المدينة”.
وأضاف المصدر أن “العملية استندت إلى معلومات استخبارية”، مشيرا إلى أن “القوة نقلت الجثث إلى الطب العدلي”.
وتمكنت قوة أمنية وبالتنسيق مع طيران الجيش، اليوم الأحد (الثامن من حزيران 2014) من قتل عدد من عناصر “داعش” بينهم أحد قادة التنظيم بعد تدمير أحد أوكارهم في منطقة 17 تموز غربي الموصل، فيما قتل ثمانية مدنيين بسقوط قذائف هاون على منازلهم في أحياء الصحة والإصلاح الزراعي و17 تموز غربي الموصل.
وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى أفاد يوم أمس السبت، (السابع من حزيران 2014)، بأن طيران الجيش بدأ بتفيذ هجمات جوية على عناصر “داعش” بمناطق غربي الموصل.
ووجهت قيادة عمليات نينوى، أمس السبت، نداء لأهالي المحافظة إلى الالتزام ببيوتهم لأنها ستوجه “ضربات موجعة للإرهابيين”، فيما طالبتهم بالتعاون مع القوات الأمنية وعدم التهاون مع العناصر الإرهابية.
يذكر أن قائدي العمليات المشتركة والقوات البرية الفريقين أول ركن علي غيدان وعبود قنبر، وصلا، يوم السبت، إلى مقر قيادة عمليات نينوى، للإشراف المباشر على العمليات العسكرية التي تجري غربي الموصل.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق