التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

معصوم يدعو إلى إجراءات استباقية لمنع الإرهابيين من تنفيذ جرائمهم 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

دعا رئيس الجمهورية فؤاد معصوم, الثلاثاء, القوات الأمنية إلى مزيد من الإجراءات الاستباقية التي من شأنها منع المجرمين من تنفيذ جرائمهم الإرهابية ضد المواطنين.
وقال معصوم في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه, إن “الأعمال الإرهابية البشعة ضد الشعب تعبير آخر عن الطبيعة الإجرامية للقتلة الخارجين على كل مبادئ الإنسانية الصحيحة”.
وأضاف رئيس الجمهورية, أن “تأكيد المجرمين على مرافقة جرائمهم ووحشيتهم مع مطلع هذا الشهر الفضيل سواء ببغداد خلال اليومين أو ما سبق من جريمة في بعقوبة هو تعبير آخر عن استهتارهم بقيم الدين الحنيف، يفرض على القوى الأمنية المزيد من الضربات القاصمة لظهر الإرهاب سواء في أماكن العمليات في نينوى أو في متابعة خلاياه النائمة استخبارياً وأمنيا وبالتعاون الفعال بين أبناء الشعب وقواتهم الاستخبارية والعسكرية”.
وعبر معصوم, عن “الثقة بقدرة الشعب العراقي على دحر المجرمين وتطهير أرض العراق من شرورهم وإرهابهم”، مشيراً إلى أن “انتصارات قواتنا المسلحة بمختلف فصائلها والتفاف جميع الشعب بمختلف مكوناته حول القوات البطلة ودعمه ومؤازرته لها هي الخطوات الأكيدة التي تختصر الزمن وتنهي الوجود الشاذ للمجرمين الإرهابيين على أرض السلام.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق