التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

نفط الوسط يمهل اوديشو 24 ساعة للعودة 

رياضة ـ الرأي ـ

أمهلت إدارة نادي نفط الوسط، اليوم الجمعة، مدرب الفريق أيوب اوديشو يوما واحداً، من أجل العودة إلى الفريق، وذلك بعد مغادرته محافظة النجف تاركا “الفريق” دون ابق انذار.
وقال عضو الهيأة الإدارية للنادي فراس بحر العلوم، في تصريح صحفي “نتعجب من تصرف المدرب أيوب اوديشو، الذي غادر المدينة وعاد إلى بغداد وأغلق هاتفه دون أن نعرف سبب تصرفه، وما هي الدوافع التي أجبرته على هذا التصرف”، لافتا الى ان “الإدارة تمهل المدرب يوما فقط من أجل العودة مجددا إلى النادي والجلوس مع الإدارة وإيضاح سبب مغادرته بهذه الطريقة”.
واشار الى ان “الإدارة استوفت 60 % من مستحقات اللاعبين المالية، وأنها نسبة تعد مثالية مقارنة بالأندية الأخرى”، متحديا أي شخص يردد أن هناك ازمة مالية.
واكد بحر العلوم، ان “إدارة نفط الوسط، ترفض مثل هذا التصرف خاصة وأن الفريق ينافس محليا ولديه استحقاق في بطولة الأندية العربية، وبالتالي باوديشو مطالب بالعودة بالفترة المحددة والجلوس مع الإدارة للوقوف على أسباب تركه الفريق دون أعذار”.
وكان مدرب نفط الوسط أيوب أوديشو غادر اليوم، محافظة النجف الاشرف، تاركا الفريق، دون سابق إنذار وأغلق هاتفه وابتعد عن الإعلام.
وذكرت مصادر في النادي، ان “أوديشو غادر الفندق بصمت، ودون علم إدارة النادي، وعاد لبغداد دون أن يوضح للإدارة سبب مغادرته، ومن دون أن يحدد وجهته، ما وضع إدارة النادي بحرج كبير”، لافتة الى ان “أوديشو سبق ولجأ لمثل هذا التصرف، عندما كان يشرف على تدريب فريق الطلبة، كما أن مساعديه صادق سعدون، ومدرب حراس المرمى غادرا الفندق أيضا وعادا معه إلى بغداد”.
يذكر أن، نفط الوسط، ينافس على لقب الدوري المحلي، وتنتظره المشاركة في بطولة الأندية العربية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق