التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

بعثة المنتخب الوطني تغادر إلى الإمارات 

رياضة – الرأي –
غادرت في الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد ، بعثة المنتخب العراقي لكرة القدم ، إلى إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية ، استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية وديا، يوم الأربعاء المقبل، في إطار التحضير لمباراة اليابان، في الثالث عشر من الشهر الجاري، في العاصمة الإيرانية طهران.
واختار المدير الفني للمنتخب الوطني، باسم قاسم، 24 لاعبا للمواجهتين هم ” محمد كاصد ، جلال حسن ، فهد طالب، أحمد إبراهيم ، سعد ناطق ، مصطفى ناظم ، همام طارق ، علي فائز ، علي عدنان ، وليد سالم ، أحمد عبد الرضا ، علاء عبد الزهرة ، أيمن حسين، سعد عبد الأمير، أمجد عطوان ، مهدي كامل، أحمد ياسين ، علي حصني ، بشار رسن ، مهند عبد الرحيم ، حمادي أحمد ، علي بهجت ، ريبين سولاقا وبروا نوري” .
وقال باسم قاسم، في تصريح صحفي إن ” صفوف الفريق ستكتمل في الإمارات، بالتحاق كل من ريبين سولاقا وبروا نوري ، وستكون مباراة كوريا الجنوبية البروفة الأخيرة للمنتخب قبل مواجهة الفريق الياباني ، لافتا إلى أنه يسعى لوضع التكتيك المناسب لمباراة اليابان من خلال اللقاء الودي لتشابه أسلوب الفريقين”.
وأبدى قاسم، تفاؤله لإعادة ترتيب أوراق المنتخب، والظهور بشكل إيجابي في المباريات المتبقية للعراق في تصفيات كأس العالم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق