التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

آبل بدأت عملية الإنتاج الضخم لمكونات الجيل المقبل من هواتف iPhone 

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق هواتفها الذكية الجديدة في وقت لاحق من هذا العام. وبطبيعة الحال يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستعلن عن هاتفين فقط أو ثلاثة هواتف، ولكن من الأسلم القول بأننا سنرى على الأقل خلفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus. هذا هو السبب في أننا لم نتفاجأ عندما سمعنا الآن بأن عملية الإنتاج الضخم لمكونات هواتف iPhone الجديدة قد دخلت حيز التنفيذ.

وفي تقرير من موقع DigiTimes، يشار إلى أن سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل بدأت بإنتاج المكونات التي سيتم إستخدامها في هواتف iPhone القادمة هذا العام، بما في ذلك iPhone 7S و iPhone 7S Plus، فضلا عن iPhone 8 الذي تردد بأنه سيضم شاشة OLED وتصميم يمزج بين المعدن والزجاج.

التقرير يمضي إلى القول بأن شركة سامسونج سوف تكون على ما يبدو ضمن الشركات التي ستقوم بتزويد شركة آبل بشاشات OLED من أجل iPhone 8. ويشاع بأن شركة سامسونج ستقوم بتزويد شركة آبل بما يصل إلى 80 مليون وحدة من شاشات OLED. على إفتراض أن هذا صحيح، فهذا يعني أن شركة آبل تتوقع بيع ما يصل إلى 80 مليون وحدة من iPhone 8.

أما بالنسبة لإصدارات iPhone الأخرى، فيدعي موقع DigiTimes بأن شركة آبل تعتزم شحن ما بين 25 و 30 مليون وحدة في النصف الثاني من هذا العام. هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، ولكن مثلما قلنا الإنتاج الضخم للمكونات بدأ في الوقت الناسب من أجل إعداد هواتف iPhone الجديدة للإطلاق بحلول شهر سبتمبر المقبل.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق