التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

إختبارات الأداء تكشف لنا عن المواصفات التقنية الراقية للهاتف Google Pixel XL 2 

الجيل الثاني من الهاتف Google Pixel XL والذي من المرجح أن يحمل إسم Google Pixel XL 2 هو من بين الهواتف الذكية الرائدة المنتظرة بشدة هذا العام جنبا إلى جنب مع الهاتف Google Pixel 2. وبالفعل، سمعنا بعض الأشياء حول الهاتف Google Pixel XL 2 في الفترة الماضية مثل حقيقة قدومه مع المعالج الثماني النواة Snapdragon 835، والقدرة على مقاومة المياه والغبار.

ومع ذلك، يبدو أن إختبارات الأداء قدمت لنا فرصة التأكد من المواصفات التقنية للهاتف Google Pixel XL 2. في الواقع، لقد تم اليوم رصد الهاتف Google Pixel XL 2 في إختبارات الأداء على منصة GFXBench، وهذا ما أتاح لنا فرصة التأكد من المواصفات التقنية لهذا الهاتف المنتظر.

وإنطلاقا من المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench، فيبدو أن الهاتف Google Pixel XL 2 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.6 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835 بتردد 2.35GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل علما أن كلا الكاميرتين قادرتين على التصوير بدقة 4K.

منصة GFXBench كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Google Pixel XL 2 يعمل بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، ولكن نحن واثقون من أنه سيتم شحن هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام Android O والذي من المفترض أن يتم إصداره بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت جميع الشركات التقنية الكبيرة بإصدار هواتفها الذكية الرائدة، وبالتالي فجميع الأنظار موجهة الآن صوب شركة جوجل وآبل لمعرفة ما ستجلبه لنا مع هواتفها الذكية الرائدة الجديدة لهذا العام.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق