التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

تقرير جديد يقترح تاريخ مختلف لإصدار الهاتف Galaxy Note FE 

قبل بضعة أيام صدر تقرير من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج تعتزم إصدار النسخة المجددة من Galaxy Note 7 والتي من المرجح أن تحمل إسم Galaxy Note FE في اليوم 7 من شهر يوليو المقبل.

ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يستند على أقوال مصدر مطلع على المسألة لم يتم الكشف عن إسمه يفيد بأن تاريخ الإطلاق المذكورة آنفا مبكر للغاية. ومرة أخرى، قيل بأن شركة سامسونج قررت تأخير عملية الإطلاق لإنتاج المزيد من الوحدات بسبب الطلب المرتفع بحيث قررت الآن عرض 450 آلف وحدة للبيع بعدما كانت قد قررت في البداية توفير 300 آلف وحدة فقط. وهذا يعني زيادة في المخزون بنسبة 50% مما يلمح إلى أن شركات الإتصالات الكورية الجنوبية واثقة من أنها ستقوم ببيع هذا الهاتف على نحو جيد. وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو نفس السبب الذي قيل بأنه دفع شركة سامسونج لتأجيل عملية الإطلاق من 30 يونيو إلى 7 يوليو. لذلك، ينبغي علينا الآن أن لا نتوقع صدور Galaxy Note FE حتى أواخر الشهر المقبل على أقل تقدير.

بغض النظر عن مشاكل الإنتاج المذكورة أعلاه، فهواتف Galaxy S8 الجديدة تقدم أداء جيد في كوريا الجنوبية، لذلك شركة سامسونج ستتخوف من أن يأكل Galaxy Note FE بعض مبيعات +Galaxy S8 بمجرد أن يصل إلى السوق لأنه من المتوقع أن يكون أرخص.

الوحدات المجددة من الهاتف Galaxy Note 7 ستكلف وفقا للتقارير السابقة نحو 700 آلف وون كوري وهو ما يعادل 618 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. ومن غير الواضح حتى الآن ما هي الأسواق الأخرى التي ستحصل على الهاتف Galaxy Note FE، على الرغم من أن شركة سامسونج كانت قد أكدت لنا في وقت سابق بأن الولايات المتحدة الأمريكية لن تحصل على هذا الهاتف.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق