التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

محافظ النجف يعلن نجاح الخطة الامنية لزيارة ذكرى شهادة الامام “ع” 

النجف الاشرف ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلن محافظ النجف لؤي الياسري نجاح الخطة الامنية الخاصة بذكرى استشهاد الامام علي (ع)، و ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الامني المشترك مع قائد عملية الفرات الأوسط وقائد شرطة النجف مشيرا الى دخول المحافظة أكثر من 3 ملايين زائر .

وقال الياسري نعلن امامكم نجاح الخطة الأمنية التي وضعت بإشراف مباشر من قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس المحمداوي وقائد الشرطة العميد الحقوقي ماجد حاكم كاظم وبمتابعة ميدانية من قبلنا، وقد دخل المدينة أكثر من ثلاثة ملايين زائر بينهم آلاف من الزائرين المسلمين القادمين من دول جوار العراق والعالم.

وقال قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء المحمداوي ” الخطة الأمنية شارك فيها الآلاف من منتسبي الأجهزة الأمنية وطيران الجيش وجهاز المخابرات وجهاز الأمن الوطني ومديرية استخبارات النجف ومديرية المرور وشرطة الحدود والحشد الشعبي وعملوا على تامين الحماية اللازمة للزائرين القادمين من داخل وخارج العراق”.

وأوضح” بلغ عدد الزوار هذا العام أكثر من ثلاثة ملايين زائر عراقي بضمنهم ١٥٠ الف زائر عربي وأجنبي عبر مطار النجف الدولي والمنافذ الحدودية أدوا مراسيم الزيارة لمرقد الامام علي عليه السلام وباقي المراقد والمزارات الدينية .

وقال قائد شرطة النجف ” تؤكد قيادة عمليات الفرات الأوسط ومديرية شرطة محافظة النجف نجاح الخطة الأمنية دون أي خرق او حادث يذكر” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق