التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

شرطة ذي قار تعلن فتح باب التطوع لتشكيل “فوج الشجعان” 

ذي قار – امن – الرأي –
أعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، الجمعة، عن فتح باب التطوع على ملاكها لتشكيل “فوج الشجعان” بناء على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة.
وقال مدير شرطة المحافظة اللواء الركن صادق الزيدي في حديث لـ ( الرأي ) الدولية إن “المديرية باشرت، اليوم، باستقبال طلبات المتطوعين على ملاك مديرية الشرطة لتشكيل فوج الشجعان”، مبينا أن “المديرية ستستقبل طلبات الراغبين بالتطوع في مركز تدريب الشرطة الواقع قرب سيطرة المدخل الشمالي لمدينة الناصرية”.
وأضاف الزيدي أن “تشكيل هذا الفوج جاء استجابة لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي”، مشيرا الى أن “المتقدم للتطوع استثني من شرطي العمر والشهادة”.
وكان محافظ بابل صادق مدلول السلطاني أعلن، في وقت سابق من اليوم الجمعة (13 حزيران 2014)، عن استقبال آلاف المتطوعين لمقاتلة “الإرهابيين”، مبينا أن الوجبة الاولى باشرت بالتدرب في اكاديمية الشرطة، فيما أشار الى أن شيوخ مناطق شمالي بابل طالبوا الحكومة المحلية بتطويع ابناء تلك المناطق.
وأعلن رئيس الوزراء نوري المالكي، في (11 حزيران 2014)، أن الحكومة ستعيد بناء جيش رديف الى جنب الجيش النظامي، فيما اشار الى أن هناك محافظات شكلت الوية جديدة لمواجهة تنظيم “داعش”، وذلك على خلفية سيطرة التنظيم على الموصل ومناطق عراقية أخرى.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق