التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

الوقف الشيعي يبارك انتصارات الموصل ويأمل بنصر أكبر على الفساد والمفسدين 

بغداد – محلي – الرأي –
بارك ديوان الوقف الشيعي للمرجعية الدينية والمقاتلين وجميع الشعب العراقي الانتصارات في مدينة الموصل وقرب تحريرها بالكامل ، معربا عن امله بنصر أكبر على الفساد والمفسدين .
وذكر بيان للوقف تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم انه” في هذه اللحظات التاريخية الفريدة وحيث تعود الموصل الى احضان العراق الكبير وتخرج من براثن وحوش التطرّف والتكفير وحيث تسطر ملاحم البطولة بيد أسود العراق الذين استحقوا أعظم أوسمة الشجاعة والاقدام والصبر فعادوا ابطال الدنيا بلا منازع نتقدم بالتبريك والتهنئة اولا الى مرجعيتنا الرشيدة التي أسست لهذه الانتصارات العظيمة بفتوى وجوب الدفاع عن العراق وبمساندتها الفريدة للمقاتلين ولعوائلهم طوال ايام المِحنة والى يومنا هذا “.
واضاف ” وثانيا نهنئ الأبطال العظماء الذين صبروا على القتال المرير وخلفوا وراءهم عوائلهم الصابرة على الفقر وقلة الموارد وعادوا اليهم إما في أكفان الشهادة وإما على كرسي التعويق جرحى ومصابين الى أشد الناس فقرا وعوزا ماديا وأعظمهم غنى في أنفسهم وعطاءا لبلدهم ودينهم وأخلصهم تضحية بأرواحهم في الدفاع عن مقدساتهم الى تلك العوائل الفقيرة ماديا المفعمة بالشرف والتضحية والأصالة الى جميع الشهداء والجرحى والمصابين والمتضررين”.
وتابع البيان ” وثالثا نتقدم بالتهاني الى عموم شعبنا العراقي الوفي الذي وقف وراء ابطاله المقاتلين داعما ومساندا بكافة الوسائل وبمختلف الامكانات الى هؤلاء جميعا نبارك هذا النصر المؤزر الذي سيتبعه باْذن الله تعالى نصر أكبر على الفساد والمفسدين يعيد الى العراق شرفه وهيبته ومنزلته والى الناس حقوقها المضيعة والى عوائل الشهداء منزلتهم الرفيعة اللائقة بهم حفظ الله العراق مرجعيةً رشيدة وشعبا شريفا ومجاهدين أشداء تحت ظل وبركة أئمة الهدى من آل بيت محمد صلوات الله عليهم أجمعين” .
يذكر ان القوات الامنية حررت اليوم جامع النوري ومنارة الحدباء في اخر تطور لعمليات تحرير مدينة الموصل .
وأعلن قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يار الله أن قوات جهاز مكافحة الارهاب سيطرت على جامع النوري والحدباء والسرجخانه”.
يذكر ان عصابات داعش الارهابية قد نسفت في 21 من حزيران الجاري، جامع النوري الكبير ومنارته الحدباء في المدينة القديمة بأيمن الموصل بعد ان اقتربت منه القوات الامنية.
ومثل الجامع والحدباء رمزاً لمدينة الموصل، وأعلن منه زعيم داعش الارهابي أبو بكر البغدادي خلافته المزعومة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق