التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

معصوم يؤكد ضرورة رفد الانتصار العسكري باعمار المناطق المحررة وعودة النازحين 

بغداد – امن – الرأي –
اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ضرورة رفد الانتصار العسكري اللامع في الموصل باعادة اعمار المناطق المحررة وعودة النازحين.
وذكر بيان رئاسي “ان معصوم استقبل مساء امس الاربعاء الفريق الركن عبد الامير رشيد يارالله قائد عمليات “قادمون يا نينوى” نائب قائد العمليات المشتركة ، معاون رئيس اركان الجيش، واللواء الركن عادل عباس مدير التخطيط في قيادة العمليات المشتركة “.
واشاد معصوم خلال اللقاء ببسالة وكفاءة قواتنا المسلحة طوال خوض عمليات قادمون يانينوى، مهنئا قواتنا المسلحة قيادة وضباطا وجنودا وكل العراقيين بالنصر التاريخي الذي حققته بتحرير مدينة الموصل بالكامل، مشيرا الى اعجاب وتضامن دول العالم اجمع بالمهنية العالية التي أظهرتها، وحرصها على حماية المدنيين، مؤكدا لزوم الاهتمام الخاص بتكريم شهداء قواتنا المسلحة ورعاية عوائلهم ومعالجة الجرحى والمصابين.
كما شدد الرئيس معصوم على ضرورة رفد هذا الانتصار العسكري اللامع بالنجاح باعادة اعمار المناطق المحررة وعودة النازحين، فضلا عن السير قدما نحو تعزيز الامن والاستقرار والازدهار للعراق والعراقيين بكافة مكوناتهم ومناطقهم.

من جانبه قدم الفريق الركن عبد الامير يارالله عرضا موجزا بالقدرات والخبرات والمكاسب التي حققتها قواتنا المسلحة خلال معارك تحرير مدينة الموصل من سيطرة عصابات داعش الارهابية، كما اكد العزم على تحرير كافة الاراضي العراقية من دنس الارهاب قريبا. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق