التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

ندوة لمنظمات المجتمع المدني في ميسان للحد من انتشار المخدرات 

ميسان – محلي – الرأي –
أقامت مجموعة من منظمات المجتمع المدني في ميسان وبالتنسيق مع منظمة النجدة الشعبية في قاعة مؤسسة الهدى وسط مدينة العمارة ، ندوة حوارية حول كيفية الحد من ظاهرة المخدرات في المحافظة وبمشاركة رئيس لجنة منظمات المجتمع المدني بمجلس المحافظة .

وقال رئيس احدى المنظمات المشاركة المحامي “ناصر الساعدي ” بان الندوة جاءت في اطار برنامج تعزيز الديمقراطية في العراق ، مشيرا ، الى انها حوارية تفاعليه تهدف الى الحد من ظاهرة المخدرات واثارها الصحية والاجتماعية على المجتمع ، لافتا إلى أن الندوة بدعم من منظمة النجدة الشعبية وبمشاركة مجموعة من المنظمات الفاعلة في المحافظة.

واضاف ” بأن الندوة عقدت بحضور عدد من الاطباء ومديري الدوائر ذات العلاقة فضلا عن ناشطي وممثل عن دائرة مكافحة المخدرات ، مبينا ، بأن المحاضر كان مدير الزائرالصحي التابع إلى دائرة صحة ميسان “خلف محمد خلف ، لافتا ، إلى أن المجتمعين ركزوا على تأثير المخدرات وطرق معالجتها ،منوها ، إلى أنه تم توزيع تقييم واستبيان على المشاركين عن المخدرات وانواعها وطرق الوقايه منها للخروج بنتائج .

وأوضح الساعدي ” بأن الحاضرين طالبوا من خلال توصية سيتم رفعها الى مجلس المحافظة بغلق المقاهي غير المجازة مع التاكيد والتشديد على الحدود لمنع دخول المواد المخدرة من أجل الحد من تلك الظاهرة .انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

الرد الى ندوة لمنظمات المجتمع المدني في ميسان للحد من انتشار المخدرات

  1. ناصر الساعدي

    ندوة رائعة حوارية تفاعلية للحد من انتشار ظاهرة المخدرات

     

اضافة تعليق