التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

تظاهرة نسوية بذي قار تلبية لنداء المرجعية لدعم القوات الامنية 

ذي قار – امن – الرأي –
تظاهر عشرات النساء وسط الناصرية، الاثنين، تأييداً لنداء المرجعية الدنية بمساندة ودعم القوات الامنية في حربها ضد الارهاب واحتجاجا على ما يتعرض له الشعب العراقي من انتهاك للحريات ومصادرة الحقوق من قبل المجاميع المسلحة.
وقال مراسل ( الرأي ) الدولية إن عشرات النساء تظاهرن في ساحة الحبوبي وسط الناصرية، للتضامن مع القوات الامنية في حربها ضد الارهاب وتلبية لنداء المرجعية الدينية، مبينا أن المتظاهرات حملن بعض الدول الاقليمية ما تشهده بعض محافظات البلاد بدعم المجاميع الارهابية التي تقوم بانتهاكات لحقوق الانسان ومصادرة الحريات.
وأضاف المراسل، أن المتظاهرات طالبن بضرورة الوقوف بوجه الشائعات والأكاذيب التي تهدف الى زعزعة الثقة بالقوات المسلحة.
ورفعت المتظاهرات لافتات كتب عليها “نعم نعم نعم للوقوف الى جنب القوات الامنية البطلة” و”المرأة العراقية تلبي نداء المرجعية”.
وكان ممثل المرجعية الدينية في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي اكد الجمعة، (13 حزيران 2014)، أن العراق وشعبه يواجه تحديا كبيراً وخطرا عظيماً وان “الارهابيين” لايستهدفون السيطرة على بعض المحافظات بل صرحوا بانهم يستهدفون انهم جميع المحافظات، لاسيما بغداد وكربلاء والنجف”، لافتا الى ان انهم يستهدفون كل العراقيين وجميع مناطقهم ومن هنا فأن مسؤولية التصدي لهم ومقاتلتهم لاتخص طائفة دون اخرى”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق