التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

تطبيق VSCO يتيح الآن إمكانية تحرير مقاطع الفيديو، ولكن مقابل إشتراك سنوي 

إذا كنت تقوم بإجراء التعديلات على الصور الخاصة بك بإنتظام على جهازك المحمول، فهناك إحتمال كبير أن يكون VSCO جزءًا من سير عمل المعالجة. هذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة بين ملاك الهواتف الذكية لأنه يوفر العديد من الفلاتر وكذلك العديد من أدوات التحرير والوظائف التي تساعد على إنشاء بعض التأثيرات المذهلة جدًا.

ولكن إذا كنت تحب إجراء التعديلات على مقاطع الفيديو الخاصة بك، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن نخبرك بأن VSCO يوفر الآن للمستخدمين القدرة على تحرير مقاطع الفيديو عبر نفس التطبيق كذلك. للآسف، بمجرد أنك تملك تطبيق VSCO على هاتفك الذكي لا يعني بأنه سيكون بإمكانك تعديل الفيديوهات بسهولة عليه. بدلا من ذلك، يطلب من المستخدمين أيضا أن يكونوا مشتركين في VSCO X للوصول إلى هذه الميزة.

وفي حالة إذا لم تسمع عن VSCO X من قبل، فهي عبارة عن خطة إشتراك سنوية تكلف 19.99 دولار أمريكي وتتيح للمستخدمين الوصول إلى الميزات المتميزة التي لا يمكن لمستخدمي VSCO العاديين الوصول إليها. وهذه الخطة السنوية تتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 100 تعديلات وإعدادات خاصة. ووفقا للشركة، فقد صرحت بالقول :

” مهمة VSCO هي مساعدة الناس على أن يصبحوا مبدعين أفضل، ومحتوى الفيديو هو حدود الإبتكار ونحن متحمسون بشكل متزايد للتركيز عليه. تحرير مقاطع الفيديو لأعضاء VSCO X هي الخطوة الأولى إلى ما نراه إمكانيات لا حدود لها لأدوات تحرير مقاطع الفيديو على VSCO. “

إنه لأمر مؤسف أن يتم وضع الميزات خلف جدار الدفع، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هناك عدد كبير من تطبيقات تحرير الفيديو التي يمكن للمستخدمين تحميلها مجانا أو مقابل سعر أرخص، لذلك إذا كنت تفضل عدم دفع إشتراك سنوي، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة لك.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق