التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

باسم قاسم : الاسبوع المقبل سيشهد اعلان قائمة الوطني النهائية 

رياضة – الرأي –
اعلن مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ان تشكيلة فريقنا الذي سيخوض ودية سوريا مازالت حاليا في مرحلة الاعداد وستظهر مطلع الاسبوع المقبل .
واكد باسم قاسم في تصريح لوسائل الاعلام , ان القائمة المذكورة التي تضم 23 لاعبا هي نفسها التي تمثل تشكيلة الوطني في مباراتيه المقبلتين امام تايلند في الحادي والثلاثين من الشهر الحالي في ملعب غالا مانغالا ببانكوك والعوة الى ايران لملاقاة الامارات في الخامس من ايلول المقبل ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا .
واضاف ان المباراة الودية امام المنتخب السوري التي من المؤمل ان تقام في السادس والعشرين من الشهر الحالي في كوالالمبور الماليزية تأتي تحضيرا للمواجهتين الدوليتين امام تايلند والامارات ، ستكون فرصة مناسبة لنا للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين فضلا عن كونها ستسهم في وضوح الصورة النهائية لمن سيلعب في التشكيل الاساس للقاءين المذكورين. وتسهيلا لآلية التحاق لاعبينا المحترفين في الأندية العربية والعالمية المختلفة اشار المدرب الذي يشرف حاليا على قيادة فريق القوة الجوية ايضا ، الى ان اتحاد الكرة سيخاطب بكتب رسمية الاندية المذكورة لتفريغ اللاعبين كي يشاركوا زملاءهم خوض المباريات الثلاث. يشار الى ان منتخبنا الوطني يحتل المركز الخامس ما قبل الاخير في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط جمعها من فوز وحيد وتعادلين .انتهى

محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق