التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

الشباب والرياضة تمهل الكرعاوي شهرا واحدا لترتيب أوضاع نادي النجف 

رياضة – الرأي –
أفاد مصدر مقرب من وزارة الشباب والرياضة، الثلاثاء، أن الوزارة أمهلت رئيس نادي النجف صباح الكرعاوي شهرا واحدا لإعادة ترتيب أوضاع النادي، مبينا أن ضمن خطوات عمل الكرعاوي الجديدة طرح الثقة بعضوين من الهيئة الإدارية، فيما تعهدت الوزارة بمخاطبة مجلس المحافظة لإعادة دعمه للنادي.
وقال المصدر في حديث لـ ( الرأي ) الدولية إن “جلسة مهمة جمعت رئيس نادي النجف صباح الكرعاوي مع مدير دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة لبحث تداعيات النادي الأخيرة”.
وأضاف المصدر  أن “الجلسة انتهت بالاتفاق مع الكرعاوي على اعادة ترتيب اوضاع النادي وأن الوزارة أمهلته شهرا واحدا لإنجاز ذلك”، كاشفا أن “من أهم الخطوات التي على الكرعاوي اتخذاها هي طرح الثقة عن العضو جميل الطيار والكوتا النسوية في النادي”.
وتابع المصدر أن “ابو الشون تعهد للكرعاوي بخاطبة مجلس محافظة النجف من أجل اعدة دعمه للنادي الذي يمثل المحافظة”، مشترطا أن “يعمل الكرعاوي على ترتيب الاوراق ومحاض الاجتماعات والأمور المالية وتصفية عقود اللاعبين”.
وكانت إدارة نادي النجف طرحت الثقة عن رئيس النادي صباح الكرعاوي وتسمية محمد جواد السطاني بدلا منه بداعي التخبط في العمل وسوء الادارة.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق