التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

رئيس الجمورية يتلقى دعوة رسمية لزيارة الكويت 

سياسة ـ الرأي ـ
علنت رئاسة الجمهورية تلقي الرئيس فؤاد معصوم، الاربعاء، دعوة رسمية من امير الكويت صباح الاحمد الصباح لزيارة بلاده، وفيما أشار السفير الكويتي لدى العراق سالم غصاب الى استعداد بلاده لتطوير أواصر العلاقة والتعاون بين البلدين على كل المستويات.

وقالت الرئاسة في بيان تلقت *الراي *الدولية نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل، اليوم، السفير الكويتي لدى العراق سالم غصاب الزمانان”، مشيراً الى أن “معصوم تلقى دعوة رسمية لزيارة دولة الكويت من أميرها صباح الأحمد الجابر الصباح”.

وأضافت الرئاسة، أن “امير الكويت اكد بدعوته على أهمية هذه الزيارة لما ستمثله من فرصة جديدة لتطوير العلاقات بين البلدين”، مبينةً أن “معصوم اكد اهتمامه البالغ ببذل كل جهد يصب في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات بما يعزز اواصر الصداقة التاريخية والمصالح المشتركة”.

وتابع الرئاسة، أن “الجانبين بحثا العلاقات الثنائية الوطيدة وسبل تعزيزها في المجالات كافة، فضلا عن مناقشة آخر التطورات والمستجدات على الساحتين العربية والاقليمية”.

من جهته، أشار السفير الكويتي إلى “عمق الروابط التاريخية بين البلدين”، معرباً عن “استعداد بلاده حكومة وشعبا في تطوير أواصر العلاقة والتعاون مع العراق وعلى كل المستويات”.
انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق