التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

مجتهد : بن سلمان يعتقل عبدالعزيز بن فهد 

وكالات – الرأي –
نشر المغرد السعودي المشهور، مجتهد، تغريدة قبل ساعات أشار فيها الى اعتقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في قصره، لافتا الى أنه الآن في مكان غير معلوم.

وكتب مجتهد: “تأكد الآن أن عبدالعزيز بن فهد دوهم في قصره في جدة يوم الأربعاء الماضي واعتقل من قبل قوة تابعة لمحمد بن سلمان وهو في مكان غير معروف حتى الآن”.

وتابع: “وقد حاولت والدته (الجوهرة) تتبع خبره فلم تحصل على أي معلومة كما حاولت الاتصال بالملك ولم تفلح ويقال أنها لم تذق طعاما منذ يوم اعتقاله”.

وأفاد يوم الأربعاء الماضي أن بن عبد العزيز قد كتب عبر صفحته على تويتر إنه سيذهب لوداع عمه سلمان، ثم يسافر، مضيفا:”الحمدلله تفضل علينابالحج,وبروح بودع عمي سلمان وأسافرإنشاءالله,إن ماسافرت,فاعلموا أني قتلت,فوداعتكم بناتي,ودمي تعلمون عندمن؟#عبدالعزيز_بن_فهد”، من دون أن يوضح من يقصد من رسالته.

ويُشار الى أن بن فهد كان قد أعلن سابقا أنه تعرض لمحاولة اغتيال بدس السم في ابريل عام 2016، فيما شن هجوما عنيفا على النظام الإماراتي في تموز الماضي، حيث وصف ولي عهد أبو ظبي بالشيطان، وقال بن فهد في سلسلة تغريدات في تويتر: “لا تحط صورتك جنب سلمان. سلمان ولد عبد العزيز الفيصلي.. الخسيس مثلك ما يقرب كحيلان. ما تاصل نعلته يا السرسري.. وجهك أسود، وجه شيطان. خاين دين في جهنم ترتمي”.

وأضاف عبد العزيز بن فهد: “إبليس من فعايلك نشوان.. قال آخذ إجازة دامك خوي لاحشا منت ولي للرحمن.. وليك ترامب ورافضي ومولوي باكر لا جيت للواحد الديان.. إن ما تبت تراك بناره تكتوي”.

وفي تغريدة أخرى قال لولي عهد أبو ظبي المقرب من محمد بن سلمان: “يا التافه الحاقد يا طقعان…أغويت المسلمين وتراك المنغوي.. زايد لو طلع عاد غضبان… خذها مني وأنا أبو تركي الفيصلي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق