التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

كتائب حزب الله تتوعد اميركا بقتل المزيد من جنودها والوقوف بوجه مخططاتها في العراق 

امن ـ الرأي ـ
اكد المتحدث الرسمي بأسم كتائب حزب الله محمد محي، ان اميركا تدرك بان كتائب حزب الله وفصائل المقاومة الاسلامية ستقف بوجه مخططاتها في العراق وان “الكتائب ستقتل اضعاف ما قتلته من الجنود الامريكيين قبل انسحابها من العراق”.
محي اوضح ان “اميركا تتعامل مع جهة اذتها في العراق واضطرتها للخروج من البلاد بالقوة ” مبينا ان “اميركا تدرك بان المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله لن تسمح لها بالبقاء في العراق” .
واضاف ان “تجربة اميركا مع كتائب حزب الله كانت مريرة وان القدرات العسكرية للمقاومة الاسلامية تضاعفت عما كانت عليه سابقا” , لافتا الى ان “اميركا تحسب حساباً كبيراً لكتائب حزب الله لانها حجر عثرة امام مشاريعها” .
وبين محي “اننا اليوم بمراحل داعش الاخيرة و اميركا تعلم ذلك وتحضر لمشروع جديد وترغب بتسوية ما يضمن سيطرتها على العراق لتعويض خسارتها في سوريا امام روسيا”.
وقال المتحدث باسم الكتائب, ان ” اميركا تريد قتل روح المقاومة الوثابة لدى الشباب العربي وخصوصا في العراق و سوريا ولبنان” مطالبا الحكومة الاتحادية الالتفات للتهديدات الاميركية ومشاريعها التي تستهدف المقاومة الاسلامية وعلى رأسها كتائب حزب الله ” .
ودعا السياسيين العراقيين الى مواجهة المشاريع الاميركية التقسيمية في العراق”, مشيرا الى ان ” الشعب العراقي سيقف مع المقاومة لانه يعلم جيدا ما فعله الاميركان ” خلال السنوات الماضية للاحتلال.
وتابع محي بان ” اول من تحرك لمواجهة داعش واجهاض المشروع الاميركي في العراق هي كتائب حزب الله ” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق