التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

الإعلام في ميسان يكرم الشاعر العراقي عباس باني المالكي 

ثقافة – الرأي –
احتفت إذاعة الأمل من ميسان في مقرها وسط مدينة العمارة ، بالشاعر و الأديب و الناقد العراقي المعروف عربيا ” عباس باني المالكي ” لما قدمه من إنجاز في مجال الأدب و الشعر والنقد وحصده الجائزة الثالثة في مهرجان همسه للشعر والأدب في العاصمة المصرية القاهرة .

وقال مدير الاذاعة ، مرتضى البيضاني ، نظمت إذاعة الأمل من ميسان ومن خلال برنامج “للابداع حكاية ” الأسبوعي الثقافي الذي يسلط الضوء على أبرز الشخصيات صاحبة الإنجاز في المجال الثقافي و الفني والإعلامي ، حفل تكريم خاص للشاعر لما حققه من منجز ثقافي بعد إصداره كم كبير من الدواوين الشعرية و الدراسات النقدية والأدبية .

واضاف ” بان الحفل حضره كم من الشعراء و الأدباء والكتاب فضلا عن الإعلاميين و الصحفيين في المحافظة ، مشيرا، إلى أن الشاعر عرض إنجازه من خلال مدير الحفل الشاعر و الاعلامي “حيدر الحجاج ” فيما قدم المحتفى فيه قصائد من تأليفه .

وبين ” البيضاني ” بأن الحفل شهد تقديم عرض شهادات عن المكرم من قبل الأدباء ” علي الحسون، علي الموسوي، جاسب المرسوي، نصير الشيخ ” ، مشيرا، إلى ان الحفل ختم بتكريم المالكي بدرع الابداع من قبل مقدم البرنامج الإعلامي “حيدر السعد ” ، منوها ، إلى أن إدارة الإذاعة عازمة على أن يكون هذا الحفل تقليد إلى كل مثقف أو فنان أو إعلامي يحقق إنجاز .انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق