التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

لسيد نصر الله عودنا أن يكون السباق إلى المعرفة بالزمان والمكان الذي نتواجد فيه 

سياسة – الرأي –
اكد النائب السابق عن حزب الله في البرلمان اللبناني “جمال الطقش” ان المناورات “الإسرائيلية” معظمها انفعالية؛ مصرحا في معرض التعليق على تصريحات الامين العان لحزب الله الاخيرة، “ان سماحة الامين العام لحزب الله عودنا على أن يكون السباق إلى المعرفة بالزمان والمكان الذي نتواجد فيه؛ د آن الأوان لان توضع النقاط على الحروف.

وأشار النائب السابق لحزب الله في البرلمان اللبناني جمال الطقش في تصريح لوكالة تسنيم الدولية للانباء الى الخطاب الأخير للسيد حسن نصر الله الذي رأى فيه بعض الخبراء السياسيين أن المقاومة قد انتقلت من المقاومة و الدفاع إلى الهجوم، قائلا، “إن سماحة الأمين العام لحزب الله قد عودنا على أن يكون السباق إلى المعرفة بالزمان والمكان الذي نتواجد فيه.

واضاف، لابد أن يتم التعامل مع التطورات الحاصلة في المنطقة من انتصارات لمحور المقاومة “بايجابية تامة” ومعرفة عناصر القوة التي نتجت عن هذه الانتصارات”.

ونوه الطقش إلى أن إسرائيل قد كانت بشكل دائم ومنذ خمس سنوات تذكرنا بوجودها الفعال إلى جانب القوى التكفيرية والإرهابية، قائلا ” بنظري قد حان الأوان لان توضع النقاط على الحروف، لذلك الخطاب الذي سمعناه من سماحة الأمين العام ينم عن معرفة بالتطورات الميدانية وكذلك الأمر وكأنه قد حان الأوان لنقول لإسرائيل أن الحرب التي كنت تعملين عليها خلال فترة خمس سنوات سابقة قد آن الأوان لان تلزم حدودها و تعتبر بان المرحلة القادمة مرحلة انتصار قطعي و واضح ومباشر”.

أما بالنسبة للمناورات الأخيرة التي نفذها الكيان الصهيوني بمشاركة أربعين ألف جندي، فقد بيّن الطقش أن “المناورات كانت على جزئين والجزء الأكبر من هذه المناورات كما هو معروف هي مناورات دفاعية وليست هجومية، حيث أن جزءا يسيرا من هذه المناورات هي مناورات هجومية، لكن أرادت إسرائيل أن يحسّ جمهور المقاومة بالأخطار وان تكون هذه الحرب حربا معنوية قبل أن تكون بالفعل معركة مادية. ولكن عندما يئست إسرائيل من جمهور المقاومة وعندما لم تستطع أن تؤثر على معنويات الشعب اللبناني ومعنويات جمهور المقاومة علمت بان هذه المناورات لم تأت بأي نتيجة”.

وأكد قائلا، “سمعنا ورأينا الخبراء الإسرائيليين وهم يقرّون بالفشل الذريع للمناورات، ونحن ما وصلنا إليه خلال هذه الأعوام من المقاومة بمساعدة محور المقاومة ولاسيما الجمهورية الإسلامية الإيرانية بقيادة السيد القائد على الخامنئي، لذا وصلنا إلى ما وصلنا إليه وعلمنا مستقبلا ما سيكون من نصر وعزة إن شاء الله “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق