التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

منتخب الشباب يستأنف تدريباته و يعتبر الفرصة سانحة للوقوف على جاهزية اللاعبين 

 

رياضة – الرأي –
أعلن نمنتخب الشباب لكرة القدم، الاثنين، أن المنتخب سيستأنف تدريباته على ملعب الشعب الثاني بعد توقف قسري، مبينا أن لدى الجاز الفني برنامجا شاملا لرفع جاهزية اللاعبين، فيما اعتبر أن الفرصة أصبحت سانحة للوقوف على الجاهزية.
في وحدة تدريبية جديدة تحت اشراف الكادر التدريبي للمنتخب والمتألف من المدرب رحيم حميد ومساعديه عباس عبيد وعادل نعمة ومدرس حراس المرمى ابراهيم سالم تحضيراً لنهائيات اسيا للشباب والتي تحتضنها العاصمة البورمية مينامار في شهر تشرين الاول المقبل .
وقال مدرب المنتخب رحيم حميد في حديث لـ ( الرأي ) الدولية ، إن “لاعبي المنتخب سينتظمون مجدداً غدا الثلاثاء”24 من حزيران الحالي”، في الساعة الخامسة عصرا وحدة تدريبية جديدة استعداداً لخوض نهائيات آسيا” ، مبينا أن “التدريبات التي ستقام على ملعب الشعب الثاني تأتي بعد بعد انقطاع استمر لأيام بسبب انتخابات اتحاد الكرة ومنافسات الدوري الممتاز الملغى بقرار من الاتحاد”.
واعتبر حميد أن “الظروف أصبحت سانحة من أجل الوقوف على جاهزية المنتخب بعد توقف الدوري الكروي واستقرار اتحاد الكرة بتشكيلته الجديدة”، مشيرا إلى أن “دلك سيتيح فرصة انتقاء اللاعبين الذين سيرتدون فانيلة المنتخب سيما الذين لم يدخلوا مرحلة الاختبارات”.
وتابع حميد أن “الجهاز التدريبي للمنتخب لديه برنامج اعدادي يشتمل على وحدات تدريبية مستمرة ومعسكرات خارجية وداخلية ومباريات ودية والتركيز على مهارة وأداء اللاعب من الجانب التكتيكي والتكنيكي”، كاشفا أن “اجتماعا قريبا سيجمع الجهاز التدريبي للمنتخب مع لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة لمناقشة المنهاج التدريبي واقامة المباريات الودية الدولية”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق