التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 2, 2024

امكانية حذف الرسائل في تطبيق الواتساب ستتحقق 

تكنلوجيا – الرأي –
من القضايا التي تهم المستخدمين على نطاق واسع هو استحالة حذف الرسائل التي تم إرسالها، والتي في بعض الحالات ترسل مع الأخطاء الإملائية أو عن طريق الخطأ لشخص آخر.

ومع ذلك، فإن المشكلة (لأسباب فنية) لا تزال موجودة في إرسال الرسائل القصيرة ولكن بعض تطبيقات رسائل الإنترنت (مثل التلغرام) قد حل هذه المشكلة عن طريق إضافة إمكانية حذف الرسائل.

ولكن يبدو الآن أن تطبيق الواتساب بات لديه أيضا نفس القدرات ويسمح للمستخدمين بحذف الرسالة عن طريق اختيار “حذف للجميع” في الخيار.

وبطبيعة الحال، فإن هناك ميزة مختلفة مع امكانيات التلغرام، بما في ذلك فأن المستخدم ليس لديه فرصة سوى 7 دقائق لمسح الرسالة.

بالإضافة إلى المهلة، تظهر في الواتساب، مثل سكايب، بدلا من الرسائل المحذوفة، عبارة “تم حذف هذه الرسالة”، والتي، على خلاف “التلغرام” يبلغ المخاطب بإزالة الرسالة.

يشار الى ان الواتساب لم يتحدث رسميا لحد الآن عن هذه الميزة الجديدة، ولكن في قسم الأسئلة الشائعة من هذا البرنامج، فمن الممكن أن “حذف للجميع”، ووفقا لتقارير مختلفة بشأن الوصول إلى هذه الميزة، يبدو أن القدرة على حذف رسائل الواتساب ستكون متاحة قريبا لجميع المستخدمين.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق